أحدث الوصفات

توجه إلى باتوا لتذوق مشهد الانصهار الناشئ في تورنتو

توجه إلى باتوا لتذوق مشهد الانصهار الناشئ في تورنتو

تورنتو هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات ولذا فليس من المستغرب أنها مليئة بالمطاعم التي تقدم مزيجًا من المأكولات. في كل ركن من أركان تورنتو ، يمكنك اكتشاف مطاعم عرقية انتقائية تتراوح من المأكولات التبتية إلى الإسبانية.

باتوا هو أحد الأمثلة على العديد من المطاعم التي تتبنى هذا الاتجاه الانصهار. تمت ترجمة اسم "باتوا" على موقعها على الإنترنت "دمج أفكار طعام رائعة من ثقافات مختلفة ، مع احترام المكونات". يقع المطعم في ليتل إيتالي ، أحد المطاعم الأكثر عصرية في تورنتو ويدعي أنه مطعم حيث "يلتقي الكاريبي بطعام الروح الآسيوي". بينما انصهار من الصعب القيام به ، فقد نجح الشيف كريغ وونغ ، مالك باتوا ، في تجسيد فكرة باتوا في أطباقه.

يتميز المطعم بأجواء مريحة مع عزف موسيقى الهيب هوب الصاخبة في الخلفية ومزيج من الطاولات المشتركة ومقاعد البار وطاولات الجلوس العادية. إذا كنت تبحث عن الخصوصية ، فقد لا يكون هذا هو المطعم المناسب لك ؛ ومع ذلك ، يعد هذا مكانًا مثاليًا للتاريخ الثاني لتنغمس فيه مجموعة باتوا الرائعة الكوكتيلات. يمتلئ هذا المكان بسرعة في ليلة الجمعة ، لذا تأكد من الاتصال للحجز! إلا إذا كنت لا تمانع في الجلوس في البار.

بالنسبة للمبتدئين ، طلبنا نمط "Pierogi" الخاص بأدوات صناعة الفخار في الكيمتشي. ال ملصقات وعاء كانت مغطاة بلحم الخنزير المقدد ، كريمة الكيمتشي الحامضة ، والبصل الأخضر ، وتأتي مع البصل بالكراميل. للأسف ، كان الطبق مخيبًا ؛ في رأيي ، كانت محاولة فاشلة لصنع طبق تقليدي أفضل - طبق يتقنه المطبخ الآسيوي. تحاول بعض مطاعم الاندماج جاهدة إعطاء الأطباق التقليدية لمسة جديدة وهذا مثال رائع على ذلك. كما يقول المثل ، إذا لم يتم كسرها فلا تصلحها.

لأحد الأطباق الرئيسية لدينا ، طلبنا O.G دجاج مقلي مع مخلل بطيخ. كان الدجاج مقرمشًا تمامًا وطريًا من الداخل. على عكس غالبية المطاعم التي تحاول بوتش الدجاج المقلي ، فإن باتوا لديها واحدة من أفضل الدجاج المقلي في المدينة. يُمزج هذا الدجاج مع ريحان تايلاندي وصلصة سريراتشا الحلوة ، مما يمنح الدجاج دفعة إضافية.

كما طلبنا برغر كعكة "الأناناس" الصيني. يمثل البرجر فكرة المطعم المتمثلة في "منطقة البحر الكاريبي يلتقي بطعام الروح الآسيوية "بشكل جيد ، وذكرني بنكهات الطهي في هونغ كونغ ، تراثي. يحتوي البرجر على أصابع جوز وخيار مخلل وصلصة محار وشريحة لحم بقري مزدوج. هذا هو واحد من أصعب البرغر التي تناولتها منذ وقت طويل. باستخدام كعكة الأناناس - وهي مخبز أساسي في هونغ كونغ - مثل كعكة البرجر ، فإنها تعيد اختراع فكرة دمج الأطعمة المريحة.

باتوا هو المكان الذي تنغمس فيه. بعبارة أخرى ، إذا كنت تبحث عن حساب السعرات الحرارية ، فهذا ليس المكان المناسب لك. ابق على اطلاع دائم على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها من أجل عودة قائمة Sunday Brunch. عدني للدجاج المقلي وجانب من فطائر البيض في هونج كونج في الصباح!

لمزيد من أخبار السفر وتناول الطعام في تورنتو ، انقر هنا.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما نراها في منظر طبيعي لمطعم مدينة ورسكووس.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما نراها في منظر طبيعي لمطعم مدينة ورسكووس.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما نراها في منظر طبيعي لمطعم مدينة ورسكووس.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما نراها في منظر طبيعي لمطعم مدينة ورسكووس.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


أفضل 20 مطعمًا في تورنتو

هذه المدينة الكندية تحب اكتشاف الطهي الجديد: النكهات الجديدة ، وأنماط الطهي الجديدة ، والطهاة الجدد ، والمكونات الجديدة ، وبالطبع الإدخالات الجديدة في قائمة أفضل مطاعمنا في تورنتو.

كونها المدينة الأكثر تعددًا للثقافات في البلاد ، تتبنى تورنتو اتجاهات عشاق الطعام بأذرع مفتوحة ، من النوافذ المنبثقة التجريبية (التي تعد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة هذا العام) إلى قاعات الطعام الإقليمية والمتخصصة ووجهات الحانات الجديدة المثيرة. كل ذلك يؤدي إلى اندماج النكهات والتقنيات من ثقافات مختلفة نادرًا ما تُرى في منظر طبيعي لمدينة واحدة ومطعم rsquos.

توقع أن تتناغم المأكولات التايلاندية وأطعمة الشارع المكسيكية مع أطباق الأريبا الفنزويلية والطعام الإيطالي. وقد جلب التدفق الأخير للناس من الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية معه نكهات تذوق نابضة بالحياة تغمر المدينة وأقمشة الطهي الغنية بالفعل بمزيج من التوابل الجديدة الثمينة. حقيقة المكافأة: تذوق القوائم عادت.

على الجانب الآخر ، تورنتو هي أيضًا مدينة تحتضن أصحاب النفوذ مع عدم وجود نية للتحرك في أي وقت قريب و mdashyes ، poutine هنا لتبقى.

لذلك ، سواء كنت تبحث عن الجديد أو التقليدي ، الآمن أو المغامر بالطهي ، فقد قمنا بتغطيتك: أفضل المطاعم في تورنتو ستسعد حقاً ذوقك.


شاهد الفيديو: أول مرة في تورنتو كندا - حاجات غريبة جدا بتحصل - مملكة هلالوفيتش (كانون الثاني 2022).