أحدث الوصفات

مافن العسل

مافن العسل

اقلب الفرن إلى 200 درجة

تخلط المكونات الجافة في وعاء (دقيق ، سكر ، بيكنج بودر ، ملح) ، يضاف الحليب ، البيض ، الزبدة المذابة ثم العسل. نخلط جيداً ونضع العجينة في صينية مافن أو في ورق خاص.

اخبزيها لمدة 15 دقيقة.


المكونات:

اخبزيها لمدة 15-20 دقيقة عند 180 درجة مئوية ، محمى بالفرن.
لقد خدمتهم بشكل بسيط ، لكن ديانا تقول إنه يتناسب بشكل رائع مع فنجان كبير من آيس كريم الفانيليا. استمتع!

تشارك الوصفة أيضًا في موكب هذا الشهر لمشروع & # 8222Dulce Romania & # 8221.

إذا وجدت نفسك في ذوق الوصفات على هذه المدونة ، فأنا في انتظارك كل يوم صفحة الفيسبوك. ستجد هناك العديد من الوصفات المنشورة والأفكار الجديدة والمناقشات مع المهتمين.

* يمكنك أيضًا الاشتراك في مجموعة الوصفات بأنواعها. هناك ستتمكن من تحميل صورك بأطباق مجربة ومختبرة من هذه المدونة. سنتمكن من مناقشة القوائم ووصفات الطعام وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، أحثكم على اتباع قواعد المجموعة!

يمكنك أيضًا متابعتنا على Instagram و Pinterest ، بنفس الاسم "وصفات بجميع أنواعها".


خواص الزبادي مع التين والعسل

إذا كان هناك طعام كامل للغاية ، فهو مثالي لأشهر الخريف نظرًا لخصائصه الغذائية المختلفة ، أي زبادي بالتين والعسل، وذلك بسبب غناه الغذائي المذهل (مع تناول كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن والطاقة المناسبة جدًا لهذا الوقت) ، بالإضافة إلى رائحته ولأن هناك ثلاثة أطعمة تتحد بشكل مثالي.

نحن أمام الحلوى غني جدا بفيتامينات ب، عنصر غذائي أساسي ضروري للحفاظ على صحة جيدة لجهازنا العصبي. للثراء في هذه العناصر الغذائية الأساسية ومساهمتها في الطاقة إنه مثالي لمنع أو تقليل وهن الخريف، والذي يظهر في الأسابيع الأولى بعد بداية الخريف ويظهر مصحوبًا بأعراض مثل الضعف الجسدي وتدهور الحالة المزاجية وانخفاض الحيوية. فعلا، إنه غني جدًا بالسكريات.

إنه مفيد أيضًا لـ ينظم العبور المعوي، كونها مناسبة جدًا في الوقت الحالي تقليل أو منع الإمساك العرضي، بسبب محتوى الألياف في التين. بينما الزبادي ، من خلال توفير البكتيريا الصحية ، يصبح غذاء مثاليًا للحفاظ على صحة بكتريا الأمعاء.


فطائر الخضار. وصفة الإفطار

أعتقد وصفة من فطائر الخضار إنها واحدة من أكثر الأشياء التي أعددتها في أغلب الأحيان. في الواقع ، احتفظ بالمكونات الأساسية وأجمع الخضار وفقًا لما لدي في الثلاجة والفريزر.

لذلك لديّ فطور معد بالفعل ، كوجبة خفيفة خلال النهار تناسبهم تمامًا ، لكنها جيدة تمامًا على طبق مع المقبلات أو جيدة للتعبئة.

كما قلت ، يمكنك عمل مجموعات مختلفة حسب ذوقك أو الخضار التي لديك. يمكنك أيضًا تغيير مذاقهم في كل مرة عن طريق إضافة مختلف التوابل والجبن والبذور من جميع الأنواع والأعشاب العطرية ، S.a.m.d.


ماسكات وبلسم الشعر بالموز والعسل

إن غنى العسل بالفيتامينات والمعادن يجعله علاجًا ممتازًا للشعر الرقيق والتالف ، مما يجعله لامعًا وكثيفًا.

5. ماسك للشعر الجاف

أنت بحاجة إلى صفار وموزة ناضجة وملعقتين كبيرتين من الكريمة وملعقة صغيرة من العسل.

قشر موزة وابشرها في وعاء. يُضاف الصفار والقشدة والعسل ، ويُخلط جيداً ، ثم يوضع على الشعر قبل غسله. غطيها بمنشفة دافئة واتركيها لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيها. سوف يصبح شعرك لامعا.

6. مكيف للشعر التالف

أنت بحاجة إلى موزتين ناضجتين ونصف كوب من العسل. اطحن الموز في وعاء حتى تحصل على عجينة. نضيف العسل ونخلط جيدا بالخلاط. ضع العجينة التي تم الحصول عليها في وعاء ، ثم صب الماء. استخدميه قبل الغسيل بكميات قليلة.

7. قناع لتكثيف الشعر

أنت بحاجة إلى موزة ناضجة ، وبيضة ، وملعقة من العسل ونصف كوب من البيرة. يُطحن الموز ويُضاف البيض ويُخلط حتى يصبح ناعمًا. ضعي عليها الجعة وملعقة كبيرة من العسل وقلبي مرة أخرى حتى يصبح القناع كريميًا. ضعيه على الشعر وفروة الرأس واتركيه لبضع ساعات. اشطفه واغسله بالشامبو كالمعتاد.


ضعي توت البحر النبق في مرطبان واسكبي العسل فوقه حتى يمتلئ البرطمان تقريبًا. النسبة الصحيحة هي إضافة جزئين من نبق البحر وجزء واحد من العسل.

اتركي المزيج لينقع لمدة 3 أسابيع ، وبعد ذلك يمكنك تناوله حسب الحاجة. يمكن تناول مزيج نبق البحر مع العسل لمدة شهر ، في الصباح ، على معدة فارغة بملعقة صغيرة. بعد كل دورة من نبق البحر ، يوصى باستراحة لبضعة أسابيع.

هل تعرف ما هي الأمراض الموصى بها ثمار اليانسون؟


وصفات العسل

• الذهب السائل من النحل يحول بشرتك إلى زهرة.

منذ عهد كليوباترا ، أصبح عسل النحل عنصرًا أساسيًا في الحفاظ على الجمال. تأثيره على الجلد استثنائي ، خاصة إذا قمت بدمجه مع الخضر. القليل من الفيتامينات الطازجة بالإضافة إلى الفركتوز والأملاح المعدنية الموجودة في العسل تعمل العجائب.

قناع للبشرة العادية بجبنة البقر والعسل والبقدونس

صفار بيضة ونصف ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الجبن الطازج وملعقة صغيرة من زيت جنين الذرة (ربما زيت زيتون أيضًا) ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الكريمة وثلاث خيوط من البقدونس المفروم. اخلطي جميع المنتجات ، وزعيها على الوجه والرقبة والمنطقة الأعلى من الصدر مثل القناع ، واتركيها لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسليها بالماء الفاتر.

قناع للبشرة الجافة بالزبادي والعسل والشبت

ملعقة صغيرة من الزبادي ، وملعقة صغيرة من العسل ، وملعقة صغيرة من الذرة ، وثلاث خيوط من الشبت المفروم. امزج المنتجات جيدًا وتابع كما في الوصفة الموضحة أعلاه.

قناع للبشرة المختلطة بالحليب والعسل والخس

ملعقة صغيرة من دقيق الذرة ، وملعقة صغيرة من العسل ، وورقتان من الخس المفروم ، والقليل من الحليب الدافئ. تخلط جميع المكونات وتوضع كقناع.


7 وصفات إفطار صحية مع العسل وحبوب اللقاح والمراعي

يقول المثل القديم: & bdquo باليد مثل الملك في وجبة الإفطار ، مثل الأمير في pr & acircnz ومثل المتسول في العشاء & rdquo.
الحقيقة هي أن معظمنا لا يأكل وجبة فطور مناسبة ، ولا يأكل بأي حال من الأحوال إفطارًا شهيًا. الإفطار طريقة رائعة لبدء يومك.


فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تقدم وجبة الإفطار:

ينشط عملية التمثيل الغذائي ، ويشجع على حرق السعرات الحرارية ويساعد في الحفاظ على الوزن

يساعد على منع الجوع ، لذلك سيتم استهلاك عدد أقل من السعرات الحرارية والأطعمة غير الصحية خلال اليوم

& Icirc يحسن الذاكرة ومستوى التركيز. كما سيتم تحسين الحالة المزاجية لأولئك الذين يستمتعون بوجبة اليوم ، مقارنة بمن لا يقدمون وجبة الإفطار.

لماذا يجب أن نأكل منتجات النحل على الإفطار؟

فوائد منتجات النحل معروفة لنا بالفعل. تحتوي حبوب لقاح النحل الخام على جميع المغذيات الدقيقة المهمة جدًا لصحتنا ، والتي تفتقدها الأطعمة الحديثة المكررة والمعالجة بشكل مفرط ، في حين أن العسل الخام والنقي وغير المعالج هو مصدر غير عادي لمضادات الأكسدة والمغذيات النباتية والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم.

إذا كان جدول عملك مزدحمًا جدًا ، فأنت دائمًا متعب وتفتقر إلى الطاقة ، لذا يجب أن يصبح العسل الخام وحبوب اللقاح الخام مكونات لا غنى عنها في وجبة الإفطار. العسل الخام وحبوب اللقاح الخام يعيدان احتياطيات الطاقة ويمنحان الحيوية والمزاج الجيد. بالإضافة إلى أنها تقوي جهاز المناعة الذي ، كما نعلم جيدًا ، يعاني عندما يكون الجسم متعبًا وضعيفًا.

بالنسبة للأطفال ، خلال فترات الجهد البدني والفكري المستمر أو لأولئك الذين يستعدون لإجراء الامتحان ، تعتبر هذه الأطعمة مساعدة حقيقية ، لأنها توفر الطاقة وتحسن التركيز وتحمي الجسم من نزلات البرد أو الأنفلونزا. لهذا السبب اعتقدنا أننا سنقدم لك بعض أفكار الإفطار الشهية مع العسل الخام وحبوب اللقاح الخام.

إذا كنت تتناول علاجًا لإزالة السموم من جسمك أو تعاني من مشاكل في الكبد ، يمكنك تجربة بعض وصفات الإفطار السريعة والصحية باستخدام المراعي. الفيتامينات والمعادن وخميرة اللاكتو والأحماض الأمينية والإنزيمات الموجودة في المراعي تجعل هذا المنتج محفزًا حيويًا طبيعيًا قيمًا للغاية لصحتنا. لذلك ، فإن وجبة الإفطار الصحية التي تحتوي على السماد سوف تساعدك على التخلص من السموم من الجسم وحماية الكبد والجهاز الهضمي.

من أجل الحصول على فطور شهي وصحي لن تفوتك منتجات النحل ، قمنا بإعداد مجموعة من 7 وصفات بسيطة وسريعة ، بالإضافة إلى وصفة لكل يوم من أيام الأسبوع.

الاثنين: دقيق الشوفان مع التفاح والعسل الخام وحبوب اللقاح الخام

1 تفاحة
2-3 ملاعق كبيرة من العسل الخام
100 جرام من التوت الأسود (اختياري)
160 جرام دقيق الشوفان
600 مل من الحليب أو الماء
1 ملعقة صغيرة (ملعقة كبيرة كحد أقصى) من حبوب اللقاح النيئة
1 v & acircrf ملح

انزع ظهر التفاحة وابشرها. اسلقي دقيق الشوفان مع الحليب أو الماء والملح. بعد أن تبرد العصيدة ، أضيفي التفاح المبشور والعسل الخام وحبوب اللقاح والتوت الأسود. زينها بالتوت الأسود أو حبوب اللقاح النيئة.


الثلاثاء: عصير مع الأناناس والمراعي والعسل الخام

150 جرام أناناس
5 جرام أكي (اختياري)
30 غرام عسل خام
5 غرام من المراعي
30 غ من الكاجو والثلج والماء المثلج لمدة 8 ساعات
1 قطرة من زيت النعناع العطري (اختياري)
200 مل من الماء العادي

ضعي جميع المكونات وخلاط الثلج واخلطيهم لمدة 1-2 دقيقة.


الأربعاء: سلطة فواكه مع حبوب اللقاح النيئة

1 تفاحة ذهبية
1 تفاحة حمراء
1 موزة
1 ملعقة طعام من حبوب اللقاح النيئة
1 ملعقة صغيرة شراب الصبار

نقطع الثمار إلى قطع ونمزجها مع حبوب اللقاح الخام وشراب الصبار.


الخميس: رجه بالعسل الخام وحبوب اللقاح الخام

1/2 كوب عصير جريب فروت معصور طازج
1/2 كوب عصير برتقال طازج
1 ملعقة طعام عسل نحل
1 ملعقة صغيرة (ملعقة كبيرة كحد أقصى) من حبوب اللقاح النيئة

ضعي المكونات في الخلاط ورجّيه جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس.


الجمعة: شراب البيض مع العسل الخام وحبوب اللقاح الخام

2 بيض مخفوق
2 ملاعق كبيرة من العسل الخام
2 كوب حليب بارد (يمكن أيضًا أن يكون فول الصويا أو الأرز)
& frac12 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
القليل من جوزة الطيب المسحوقة
1 ملعقة طعام من حبوب اللقاح النيئة

اخلطي البيض المخفوق جيدًا مع العسل الخام وحبوب اللقاح النيئة. ثم نضيف الحليب ومستخلص الفانيليا ونرش جوزة الطيب فوقها.


S & AcircMBĂTĂ: عصير مع الموز والمراعي والعسل الخام

150 جرام موز
30 جرام عسل نحل
5 غرام من المراعي
30 غ من بذور اليقطين المنقوعة في الماء (8 ساعات)
400 مل من الماء العادي

ضعي جميع المكونات وخلاط الثلج واخلطيهم لمدة 1-2 دقيقة.


الأحد: زبادي الرمان والعسل الخام وحبوب اللقاح الخام

150 جرام زبادي يوناني أو زبادي منزلي الصنع
بذور نصف رمان
1 ملعقة صغيرة عسل نحل
1 ملعقة صغيرة من حبوب اللقاح النيئة
1 ملعقة كبيرة بذور عباد الشمس الخام


الوصفة الثامنة - العسل والبروبوليس وحبوب اللقاح

  • 20 مل من صبغة البروبوليس
  • 20 مل من صبغة إشنسا
  • 20 مل من زيت نبق البحر أو 100 جرام من نبق البحر الطازج
  • 100 غرام من حبوب اللقاح
  • عسل زهرة بولي

في برطمان سعة 800 جرام ، ضعي جميع المكونات ما عدا العسل واخلطيها جيدًا بملعقة خشبية. أضف العسل حتى يمتلئ البرطمان واخلطه مرة أخرى. يُغلق بإحكام وينقع ، باردًا ومظلمًا لمدة 4-7 أيام. رجي البرطمان مرتين في اليوم وحافظي على برودة.

تستهلك ملعقة صغيرة في الصباح على معدة فارغة.


تيراميسو بالعسل

إذا كنت تشعر برغبة في صنع حلوى سهلة ، فإليك وصفة مثيرة جدًا لتناول التيراميسو بالعسل. عليك التحلي بالصبر قليلاً للاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة 2-3 ساعات على الأقل قبل تقديمها. لكننا نؤكد لك أن الأمر يستحق الانتظار وستكون إحدى الوصفات لإبهار ضيوفك.

لهذه الوصفة تحتاج المكونات التالية:

  • 3 ملاعق كبيرة عسل عالي الجودة
  • 3 صفار بيض
  • 125 جرام من الماسكاربوني
  • 125 جرام كريمة
  • 100 مل من القهوة
  • 100 جرام من البسكويت
  • مسحوق كاكاو أو شوكولاتة مبشورة للزينة

بعض التفاصيل حول المكونات:

  • استخدم البيض الطازج واحتفظ ببياض البيض لوصفات أخرى مثل عجة البروتين أو المرينغ. تحذير: كونها حلوى مع بيض نيء ، لا ينصح بها للحوامل والأطفال الصغار.
  • يجب أن يكون العسل ذا نوعية جيدة وإذا كنت تريد فوائد إضافية يمكنك اختيار عسل مانوكا. إنه عسل أحادي الزهرة ، من حبوب لقاح النبات leptospermum scoparium، مع خصائص مضادة للجراثيم ، ومضادة للفيروسات ومضادة للالتهابات.
  • يمكن استبدال القهوة بالشاي الأسود إذا كنت لا تحب القهوة المطحونة.

لبدء تحضير الحلوى ، يجب أن يكون لديك خلاط كهربائي أو هاتف ، أو وعاء كبير ، أو وعاء صغير من الحساء ، أو 3 أكواب أو أكواب تقديم ، أو ماكينة إسبريسو أوتوماتيكية أو غلاية لصنع القهوة.

الخطوة الأولى هي تحضير القهوة ثم تركها لتبرد. لا يجب تحلية القهوة لأن البسكويت يحتوي بالفعل على السكر وكمية العسل كافية.

في وعاء كبير ، اخفقي صفار البيض مع العسل لمدة 5 دقائق حتى تحصلي على كريمة منفوشة. أضيفي جبنة الماسكاربوني والقشدة مع التحريك ببطء. يجب أن يكون الكريم مهوى ومتجانسًا.

نقوم بإعداد أكواب التقديم الثلاثة (إذا لم يكن لديك واحد ، يمكنك تركيب الحلوى في صينية زجاجية). صب القهوة المبردة في وعاء الحساء وضع بسكويت في القهوة. نضع طبقة من البسكويت المنقوعة بالقهوة في قاع كأس التقديم. أضيفي طبقة من كريم الماسكاربوني وكرري الطبقات حتى تمتلئ أكواب التقديم.

تُزين بمسحوق الكاكاو أو الشوكولاتة المبشورة ناعماً. اتركه يبرد لمدة 3 ساعات على الأقل قبل التقديم.

ملاحظة: لا تلين البسكويت بشكل مفرط لأنها ستترك العصير وتفسد قوام الحلوى. ليس كثيرًا لأنها ستبقى جافة.

يمكن إضافة ملعقتين صغيرتين من مشروب أماريتو إلى الكريم لمن يريدون طعمًا أكثر كثافة. عليك أن تضع في اعتبارك أنه كلما احتفظت بالحلوى باردة ، كلما كان مذاق المسكرات أفضل.


فيديو: مافن التفاح مع العسل . Muffin Apple with Honey (ديسمبر 2021).